مكتب عماله منزلية

الخادمات توفر لك من التحديات الهائلة لمشاريع ما قبل الحزب المحمومة والتنظيف الربيعي. إذا كنت تستأجرهم بانتظام ، فسيبقون منزلك مرتبًا.

مكتب عماله منزلية

متى كانت آخر مرة عدت فيها إلى منزل نظيف ومرتب تمامًا؟ ألا ترغب حقًا في السير في منطقة خالية من الغبار في نهاية اليوم؟ هل تدرك أن هذا فرح يمكن بلوغه؟

سوف تبقيك خدمة الخادمة المنتظمة على قمة منحنى جميع المهام المنزلية التي تتراكم بمرور الوقت. يمكن أن يبدأ الغبار وحده في الشعور بالخوف في وجه كل تفاصيل الحياة اليومية الأخرى. مع التطهير ، والمكنسة الكهربائية ، وتنظيف حوض الاستحمام ، ومسح الميكروويف ، وتنظيف الجزء العلوي من الموقد بعناية فائقة قبل المشي في الباب بعد العمل ، سيكون لديك الوقت للاستمتاع بمنزلك.

ألا تفضل الخروج والاستمتاع بالطقس اللطيف في فصل الربيع بدلاً من التحديق في خيوط العنكبوت في يوم مشرق ومشمس؟ تتمثل إحدى المزايا الرائعة لخدمة الخادمة المتكررة في أنك لن تضطر إلى تكريس أيام أو عطلة نهاية الأسبوع بأكملها للتنظيف الموسمي النادر الذي يرتبط تقليديًا بالربيع ولكن يبدو أنه يظهر كلما ظهرت عطلة في التقويم.

الخادمات رائعة للمشاريع الكبيرة وكذلك جميع التفاصيل الصغيرة التي تتطلب عناية متكررة. إذا كنت تفكر في استقدام مدبرة منزل محترفة لمساعدتك في الاستعداد لاستضافة حفلة عيد ميلاد أو عطلة عائلية أو حفلات شواء نهاية الأسبوع ، فكر في مدى سعادتك بتلقي التحيات من أصدقائك وربما حتى الحصول على موافقة صهرك. المصاريف أقل مما تتوقع ، والقيمة غير معقولة.

المساعدة الاحترافية في تنظيف منزلك قبل أن تهاجم هجمة الأصدقاء أو العائلة ثقلًا كبيرًا على كتفيك. يجعلك تشعر بالقلق بشأن بقية قائمتك المرجعية – الطعام والشراب والساحر مقابل المهرج وصيد بيض عيد الفصح والمزيد من المشروبات – وتنسى استقامة المجلات على طاولة القهوة أو عندما أعطيت حمام الضيف آخر مرة من مرة واحدة. أيضا ، إعطاء الانطباع بأن منزلك هو واحد من هذه العجائب مرتبة بشكل مدهش ونحن جميعا نتمنى أن نعيش فيه هو مكافأة خاصة لامتلاك الحس السليم لتوظيف خبير.

إن الترحيب بالخادمات في منزلك يحدث فرقًا لأكثر من اليوم الموحد المقرر لهن. مع وصول شخص ما بانتظام لتحويل منزلك إلى مكان أنيق ومنتظم تفضل العيش فيه ، فقد تجد نفسك تطور بعض العادات الجديدة للأيام أو الأسابيع بينهما.

بمجرد أن يحصل شخص آخر على شكل منزلك ، يصبح الحفاظ عليه أسهل. بعد كل شيء ، نجحت الخادمات في العثور على مكان لكل شيء ووضع كل شيء في مكانه. بينما تتطلع إلى المرة القادمة التي سيصل فيها منقذك إلى المنزل للحصول على مقالة منزلية وإطالة ، قد تجد نفسك مرتبكًا عن طريق الإمساك بكل فوضى الحياة على وجه التحديد حيث وضعتها بعيدًا في المرة الأخيرة. يبدو الأمر كأن يكون هناك اختصاصي تنظيمي يكتسح الغرفة بأكثر من لمحة.

إذا وجدت نفسك تمر بخادمات أكثر من مواد التنظيف ، فقد لا تقوم بتطوير العلاقة المهنية المناسبة. حاول التعامل مع الوظيفة باحترام أكبر ، ومن المحتمل أن ترى صعود الإنتاجية.

ما مدى تعاملك مع الخادمات؟ كثير من الناس الذين استئجار خدمات التنظيف المهنية على أساس شهري أو أسبوعي غالبا ما ينسى آداب السلوك أثناء التفاعل مع موظفيهم. قد تكون النتيجة العمال غير سعداء الذين لا يؤدون وظيفة مناسبة أو الذين يتركون في كثير من الأحيان. سيرى أصحاب المنازل أو مديرو الأعمال نتائج أفضل وأكثر اتساقًا من عمال النظافة إذا كانوا قادرين على الاحتفاظ بنفس الموظفين لفترة أطول من الوقت. لذلك من الضروري تحسين علاقة عملك مع كل فرد أو وكالة التنظيف.

الاحترام هو أحد أهم مكونات أي علاقة ، سواء كانت شخصية أو مهنية. جزء من إقامة علاقة جيدة هو السماح لهم بالقيام بعملهم دون انقطاع مستمر. يحب بعض مالكي المنازل التحليق ومشاهدة كل خطوة والإشارة إلى التفاصيل الدقيقة التي قد فاتهم. هذا السلوك لا يؤدي فقط إلى إبطاء العمل إلى الزحف ، ولكنه سيجعلهم يشعرون بالاستياء لك. يعمل بعض عمال النظافة في نفس الوظيفة لعدة سنوات ، مما يعني أنهم يعرفون ماذا يفعلون. عامل عمال النظافة كما تفعل مع أي عامل ماهر يقدم لك خدمة قيمة. إذا كنت تريد التحقق من عملهم ، فانتظر حتى يتم الانتهاء قبل تقديم الاقتراحات أو التعليقات أو الشكاوى.

عند التحدث عن الشكاوى ، هل تجد نفسك ينتقد دون مجاملة؟ كما هو الحال مع أي وظيفة ، في بعض الأحيان يكون من الضروري الإشارة إلى مشاكل الجودة ، ولكن من المهم بنفس القدر إعطاء ردود فعل إيجابية حقيقية. إذا كنت عمومًا راضيًا عن عمل خادماتك ، فأخبرهن بذلك. كما أنه يساعد على أن تكون محددة بدلاً من مجرد تمتم “وظيفة لطيفة”. أخبرهم أن الأرضيات لم تكن أبدًا أفضل من أي وقت مضى أو كنت معجبًا بالسرعة التي كانوا يعملون بها. بعد بضع تعليقات إيجابية ، يمكنك المراهنة على أن أي انتقادات سيتم معالجتها بسرعة.

هل توقعاتك عالية جدا؟ لا يمكنك أن تتوقع أن يكون المنزل المكون من طابقين مكون من خمس غرف نوم نظيفًا في أقل من ساعة. قد يكون منزلك أو مكتبك في بعض الأسابيع أكثر اضطرابًا أو غير منظم ، مما قد يزيد من الوقت اللازم لإكمال جميع المهام كما هو مطلوب. إذا كنت تعتقد أن منظفاتك تعمل ببطء شديد ، فضع في اعتبارك ما ينجزونه في نهاية فترة تحولهم. هل يحتاجون إلى تلميع الأرضيات مرة واحدة في الشهر؟ هل كان هناك القليل من السجاد المتسخة التي كانت بحاجة إلى التنظيف؟ إذا رأيت أنها تعمل باستمرار ولا تقف فقط حول الرسائل النصية نصف الوقت ، فقد تضغط بشدة.

عند التحدث مع الخادمات ، من المهم بذل جهد للتعرف عليهم على المستوى الشخصي أيضًا. كن على أساس الاسم الأول ، تعرف على ديناميكية الأسرة ، وتعلم قليلا عن أهدافهم. لن يقتصر الأمر على التعرف عليهم على مستوى أعمق قليلاً يساعدك على فهم أخلاقيات العمل بشكل أفضل. الأشخاص الذين يتمتعون بمستوى ودي من الراحة مع أرباب عملهم يعملون بجد ولديهم المزيد من الولاء.

دليلك لاستئجار جليسة أطفال جيدة

يحتاج معظم الآباء في بعض الأحيان إلى العثور على حاضنة أطفال أثناء عملهم أو عندما يرغبون في أخذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. لا شك أن كونك أحد الوالدين أمر صعب للغاية وأفضل طريقة لتخفيف التوتر الذي تواجهه أثناء العناية بطفلك هي الحصول على حاضنة جديرة بالثقة لمساعدتك.

.مكتب عماله منزليه

أنا متأكد من أن معظم الآباء يدركون أن رعاية الطفل قد تكون في بعض الأحيان الخيار الوحيد ، خاصةً عندما لا تستطيع الإقلاع عن العمل في كل مرة يعطس فيها طفلك أو لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة. ومع ذلك ، فإن الآباء والأمهات الذين يتولون رعاية أطفالهم بدوام كامل يحتاجون أيضًا إلى رعاية إضافية للأطفال لأنهم في حاجة ماسة إلى إعادة الشحن عقلياً وجسديًا. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى استراحة ولكن ليس لديك من يلجأ إليه ، فعليك التفكير في استئجار حاضنة أطفال يمكنك الوثوق بها.

أوصي أولاً أن تسأل بعض الآباء الآخرين حول ما إذا كانوا يعرفون أي شخص مناسب لهذه الوظيفة عالية المسؤولية. بالطبع ، قد تجد أيضًا جارًا مستعدًا لتزويدك برعاية الطفل من وقت لآخر. على الرغم من أنه من الواضح تمامًا أن العثور على حاضنة جيدة للأطفال أمر صعب ، يجب ألا تفكر في أنه فقط لأن صديقًا حميمًا لجيرانك يشاهد أطفالهم ، فهذا يعني أن حاضنة الأطفال هذه ستعتني جيدًا بأطفالك الصغار. ما ينبغي أن يفعله أي من الوالدين هو إجراء مقابلات مع الأطفال المعتصمين والتحقق من مراجعهم. هناك بعض الآباء الذين يتوقعون أن تكون حاضنة الطفل نسخة دقيقة عن نفسها. من الصعب العثور عليه وهو في الحقيقة ليس جيدًا.

الصفات الحقيقية التي ينبغي أن تمتلكها جليسة الأطفال هي المرونة والعطف والوعي. بالطبع ، يجب ألا نقلل من قيمة التعليم ، والخبرة في التفاعل مع الأطفال ، ومعرفة كيفية التصرف في حالة الطوارئ. أثناء إجراء مقابلة ، من الجيد أن يتحدث أولياء الأمور عن الأسعار بالساعة وطرق مواصلاتها. بالطبع ، إذا كنت تستأجر حاضنة أطفال تعيش في الحي ، فلن يكون النقل مشكلة ، لكن ماذا لو كانوا يعيشون في جميع أنحاء المدينة وليس لديهم رخصة قيادة؟

عند أخذ حاضنة أطفال لمشاهدة أطفالك ، يجب ألا تسمح لها بإعطاء تأملات لأنها ليست ممرضة. كل ما يجب أن تقدمه هو الإسعافات الأولية البسيطة للكدمات والتورمات البسيطة. يجب على الآباء أن يتذكروا دائمًا إعطاء الطفل حاضنة لأرقام هواتفه ، وعنوانه للاتصال به أو أقرب أقربائه أيضًا. كما ينبغي توفير المعلومات بما في ذلك خدمات الطوارئ في حالة الطوارئ. إذا لم تكن لديك تجربة سابقة مع المعتصمون من الأطفال أو إذا كنت قد حصلت للتو على تجربة جديدة ، فمن الأفضل ترتيب لقاء بين الأطفال ومجلس حاضنة الأطفال بحضوركم.

بهذه الطريقة سيعتاد الأطفال على الشخص الجديد وسيعرف الأخير ما يمكن توقعه من الأطفال وكيفية التعامل معهم. من وجهة نظري ، هناك بعض المشكلات التي يجب ذكرها أيضًا عند إجراء مقابلات مع الأطفال الذين يجلسون على الأطفال. بادئ ذي بدء ، لا ينبغي السماح لهم بأن يكون لديهم أصدقاء لأن هذا الأخير يصرفهم. ثانياً ، يجب حظر إجراء مكالمات هاتفية عشوائية ، ولا يُسمح إلا بالمكالمات الهاتفية المعتمدة من الوالد. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب على حاضنة الرضيع ألا تجيب أبدًا على الباب أمام الغرباء ، فقط الآباء. بعد كل مقالات تقنية الكمبيوتر ، ما يهم حقًا هو سلامة وأمن الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع مكتب الامل